سبوت ميديا – Spot Media

اضاءة من منظور مختلف

أسرة ومجتمع

هل تعلم ؟؟!!

شحمه الأذن لدى الكثير هي لا شيء و بالنسبه للنساء هي فقط من أجل وضع قرط الأذن لزياده جمال المرأه و الموضه و لفت النظر .

 225 total views

شخصية الطفل تحدد طريقة التعامل معه

عادةً ماتكون الأم أول شخص يمكنه اكتشاف طباع الطفل وملامح شخصيته الأمر الذي يسهل عليها فهم رغباته والتعامل معه ويمكنها مساعدته لتنمية ميوله الإيجابية

 286 total views

تبعي ريجيم الكمون والليمون لإنقاص الوزن وتنحيف الجسم.

إتبعي ريجيم الكمون والليمون لإنقاص الوزن وتنحيف الجسم. ​الكمون فعّال جداً في عمليّة تنظيم الهضم، ويُخلّص الجسم​​ من السموم​​ من خلال معالجة الإمساك، والتقليل من أوجاع القولون، ما يُساعد على امتصاص المواد الغذائية من الطعام بشكلٍ أفضل، وبالتالي يقلّل من…

 241 total views

اتيكيت التعامل مع الآخرين ..

في العلاقات الإنسانية التي تربط الناس ببعضهم البعض نجد لكل إنسان جانبان إحداهما يستحق النقد والآخر يستحق المدح لكن إذا أردت أن تكسب القلوب

 345 total views

تربية الأبناء مسؤولية مشتركة واهتمام مضاعف

يسعى الأهل دوما لتربية أبنائهم على أكمل وجه وبأفضل الأساليب حسب معتقداتهم الخاصة سعيا منهم لتنشئتهم بطريقة ناجحة

 305 total views

فهم شخصية الرجل مفتاح لحياة زوجية سعيدة …

للرجل عالم خاص لاتفهمه إلا من تسعى لعلاقة صحية متوازنة وسعيدة إليكِ بعض المفاتيح لتفهمي شخصية الرجل من خلالها

 392 total views

ماينتظره الرجل خدعة الأفلام السينمائية …

كثير من الرجال ينخدع بمايراه في الأفلام عن النساء ويعتقد أن مايراه من نجمات السينما هو الواقع الحقيقي

 330 total views

حدد شخصية حماتك لتعرف كيف تتعامل معها

ترافق السمعة السيئة “الحماة” إلى حد ما فكما يقول المثل الشعبي ” بعمرا الحماة مابتصير أم ” ، وتتعدد الآراء بناءا على التجارب الشخصية

 801 total views

أشخاص ستقابلهم في طريق حلمك

أن يكون لديك حلم وتسعى لتحقيقه لو مهما واجهتك صعوبات أمر في غاية الأهمية فهو دليل الشخصية الناجحة ، لكن انتبه في طريقك من المحبطين

 520 total views

هرمونات السعادة …طريقك إلى الحياة الطيبة

هناك أربع هرمونات مسؤولة عن تحديد مستوى سرور الإنسان وانبساطه ومن السهولة الحصول عليها بشكل طبيعي عبر ممارسات سلوكية يومية

 629 total views